منتدى قبيلة الجحيش الرسمي
السلام عليكم
المنتدى صمم لخدمتكم سارعو بلتسجيل
منتدى قبيلة الجحيش الرسمي


يهتم بكل مايتعلق بكل المعلومات عن قبيلة الجحيش الزبيدية بالعراق والوطن العربي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جميع البراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن البلد

avatar

عدد المساهمات : 145
نقاط : 438
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 46
الموقع : http://alguhayeesh.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: جميع البراج   الخميس أغسطس 04, 2011 7:59 pm

الحمل
الجمعة 08 تموز 2011
أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة.التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما



الثور
الجمعة 08 تموز 2011
تتلقى العروض المضاعفة وتجد نفسك أمام كم هائل من الاعمال والمهما والاقتراحات والمسؤوليات. تتحلى بالتفاؤل والإقدام، وتنكب على أعمالك غير آبه بالتعب أو الإرهاق، حتى في يوم صيفي يدعو إلى الاسترخاء والراحة.


الجوزاء
الجمعة 08 تموز 2011
مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي. تبرع في مجال السياسة أو الإعلام أو الإعلان أو النشر أو التأليف أو كل ما له علاقة بهذه العلوم.



السرطان
الجمعة 08 تموز 2011
يبدو أن الاستقرار سيكون عنوان المرحلة المقبلة، وهذا دليل على مدى براعتك في تقييم الأمور. مزيد من الانجذاب تجاه الشريك، وذلك بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه.



الاسد
الجمعة 08 تموز 2011
خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك أية رواسب أو تجاذبات مستقبلية. إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد.



العذراء
الجمعة 08 تموز 2011
بعض التنازلات، إذا كانت ضرورية، ستساعدك على تخطي أزمة عابرة، وهي ليست تنازلاً عن الثوابت التي تعمل من خلالها. قد يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكن من مقاومة الضغوط.


الميزان
الجمعة 08 تموز 2011
يوم من الاستقرار العملي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بأسلوب احترافي ومهني عالي الدقة. على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما.


العقرب
الجمعة 08 تموز 2011
تشعر ربما برغبة في الاستراحة أو الابتعاد عن الفوضى والضجيج. قد ترغب في القيام برحلة استجمام أو قضاء عطلة الاسبوع مع الأحبّاء لتشحن نفسك بالطاقة الايجابية. إبحث عن الراحة النفسية وعد الى روتينك اليومي الذي يطمئن بالك ويهدىء من روعك.



القوس
الجمعة 08 تموز 2011
تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ما يثير غضبك وتوترك ويجعلك تتذمر وتتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى.



الجدي
الجمعة 08 تموز 2011
فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هناك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.



الدلو
الجمعة 08 تموز 2011
أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر.



الحوت
الجمعة 08 تموز 2011
لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alguhayeesh.forumarabia.com
 
جميع البراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الجحيش الرسمي  :: منتدى الابراج وعلم الفلك-
انتقل الى: